كلمة المجلة

بعد الإنغماس المملوء بأصناف المعلومات والتي قد أوفت كيلها لترتقي لمبتغاها فـ تميط العقبات وتوجه بعضاً من الخبايا عن فئة بتّـنا نتسائل ما منتهاها وماهي ماهيتها الأساسية.؟ فنحن هنا نحاول سبر أغوارهم ومايحيط بهم من ظروف تحول دون اندماجهم في مجتمعاتهم الأمر الذي نتطلع فيه من خلال مجلتنا هذه تمثيل الجانب الذي يتجاوب ويتفاعل مع هذه الفئة الغالية من مجتمعاتنا المتعددة ، وسنشكل وحدة نتعاهدها بالمشاركة التي نرجو أن تكون بقدر المشترك بيننا ، ولا ننسى أن نذكر ملهمينا من المتوحدين بما أوجدوه فينا يوجودهم..فلهم منا كل حب وتقدير .

كما نجسد أسمى آلاء الشُكر وعُمق الثناء و الإمتنان لمن ساهم في نشر هذه الصفحات الإلكترونية بسائر جهودهم المعطاة سائلين الله جل في علاه أن يمُن عليهم بنعم تترى وآلاء تتوالى وأن يكون هذا العمل المتواضع مكتنز لمعلومات خدمت فئة التوحد.
وأعلت من شأنهم بحول الله وقوته..وأن يكون هذا العمل انطلاقة لدعم ذوي الاحتياجات الخاصة بشكل عام ونوجه بالشكر خاصة لمنتديات احتياجات خاصة لدعمها الراقي وتعاونها الجبار في إبراز هذا المجهود
وتوجيهه للنور من جديــد...وفق الله الجميع لما يحب ويرضى
                                           والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                                                       فكرة : أفيـــاء  

                                                تنفيذ : spneeds.com

هل تعلم

أن اليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة هو 3 ديسمبر من كل عام فكن فعالا ً مشاركا ً لهذه الفئة فابتسامتك فقط.! تعني الكثير لهم.
 

 

 

 

 

 

جميع الحقوق محفوظة 2008 © لجميع المهتمين بذوي الاحتياجات الخاصة | تنفيذ : spneeds.com

bottom

http://hanialtanbour.com